الأحد، 19 مايو 2013

اليوم توجت خريجه 
ودعت اثنا عشر عاما مضت 
بل وودعت الحصص و الفصول 
وذاك الركن الذي لطالما جمعنا 
ضحكنا هناك و هناك تشاجرنا 
هاهنا كنا نأكل و هذا المكان تختبئ به

اليوم توجت خريجه 
نظرت لصديقاتي 
وانا لا اعلم هل ستجمعنا أماكن نتقابل بها يوميا
نظرت لهم وكأني لأول مرة أرى جمالا كنت لا ابصره 
أدركت حينا باني حقاً سافتقدهم  و سافتقد أيامهم

شكرًا لكل من وقف بجانبي ..
ولكل من دعا لي ..


الأحد .. ١٤٣٤/٧/٩ه

هناك تعليقان (2):

gmr14 يقول...

مبروك ياجميلة.. بالتوفيق ان شاء الله في قادم الايام
اتفهم مشاعر الاسى على فراق الاصدقاء والاحباب.. ولربما كانت ذاكرتك فقط مكاناً للقائكن من جديد.. لكني هنا اتسائل اين هن من صفحتك هذه!!

سألتيني هناك مالجديد!! ههههههه لربما هنا مكانا مناسبا لهكذا سؤال ايتها الرائعة.. اين جديدك!!

بالنسبة لي كانت فترة انشغال كبير وصاحبها سفر ولكني اطل من حين لآخر فاجد مدونتي خاوية وكذلك الحال مدونات اخرى فاذهب الى حد توقع ان الناس منشغلين مثلي هههههه.. والله لمدونتك وحشة يالبتول :)

بالمناسبة احس في شي تغير بمدونتك.. صح!! اعترفي هههههههه... لا يطول غيابك يالبتول نحن في انتظارك :)

البَــــتُـــول مـُــحـــمــد يقول...

الله يبارك فيك .. امين , شكرا لك
احداهن متصفحة دائمه لكن دون تعليق فقط تلقي كلاما يدل على انها قرأت وهي المقربة جدا لي ..
الاخريات يطلعون من تارة لتاره بصمت , واخرى بينها وبين الشبكات العنكبوتية عداوه ..

وزميلاتي وقريباتي سأفصح عن سرا ..
غيرت رابط المدونه بسببهم لاني لوقت شعرت بأني مقيده فأنا لا احب ان يقرأ لي من معارفي إلا والدتي وصديقاتي المقربات ..

لا جديد اليوم..

صحيح الفترة الماضية كانت فترة انشغال .. ولمدونتك كذلك ..

تغيير بسيط :)

مرورا جمميل :)

إرسال تعليق

تذكروا قول الله تبآرك وتعالى .. [ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد] ^_^